كيفية زيادة ارباح مدونة بلوجر

كيفية زيادة ارباح مدونة بلوجر
طرق زيادة ارباح مدونة بلوجلر 

هل يمكنك حقا زيادة ارباح ادسنس على موقعك على بلوجر؟

إذا حصلت مدونة بلوجر الخاصة بك على أكثر من 10000 زائر فريد شهريًا ، فعندئذٍ نعم لكن التحدي الحقيقي هو زيادة ارباح ادسنس من موقع بلوجر يجلب عدد زوار أقل من 1،000 زائر يوميًا.
المقصود بالزيارة تصفح صفحة ويب من موقعك الإلكتروني فمثلا لو دخل زائر إلى مقال في موقعك ستحسب زيارة وكل صفحة يتصفحها هذا الزائر تحسب زيارة و لو أنه تصفح 10 صفحات من موقعك الإلكتروني تحسب 10 زيارات
كما هو الحال في الحياة ، لرفع الأرباح من المدونة على blogger هناك مراحل مختلفة لدورة حياة موقعك. لا يمكنك مقارنة مدونتك الجديدة بمدونتك الموجودة منذ سنوات.
الحقيقة هي أن الربح من جوجل adsense عبر التدوين يستغرق وقتًا.
بغض النظر عما قرأته ، فإن التدوين على بلوجر و زيادة ارباح ادسنس وتحقيق شروط نجاح مدونات عن غيرها لا يحدث بين عشية وضحاها - ولكنه ممكن.
في هذه التدوينة سأخبرك بأفضل طرق لزيادة أرباحك على جوجل ادسنس اذا كنت من مستخدمي مدونات بلوجر، هذه الطرق استخدمها انا شخصيا في رفع ارباح موقعي على بلوجر بشكل جيد.

طرق فعالة لزيادة ارباح جوجل أدسنس

الطرق التي سنتطرق اليها ستعتمد على زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس، هذه الطرق سهلة جدا لن يخبرك بها احد، لذلك تابع معي لاكتشاف سر جوجل ادسنس.

1. تمكين وضع AMP لاعلانات الجوال المسرعة

من خلال تجربتي المتواضعة مع اعلانات AMP وتفعيلها وصلت الى نتائج مذهلة في زيادة الارباح بشكل كبير على مدونة بلوجر كل ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك على جوجل ادسنس ثم تضغط على اعلانات بعد ذلك تضغط على وضع AMP بعدها ستظهر لك نافذة كما في الصورة التالية
زيادة ارباح جوجل ادسنس


في الصورة اعلاه نقوم بالتأشير على الخانات الثلاث والضغط على زر تطبيق وتنتظر حوالي ساعة حتي تبدء الاعلانات الثابتة في الظهور على مدونتك بعدها ستشهد المدونة زيادة في الأرباح.

2. اختيار كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع في جوجل adsense

قبل انشاء مدونة بلوجر وربطها مع ادسنس عليك ان تعرف ان هناك العديد من المجالات دات اسعار نقرة مرتفعة جدا و وتخصصات اخرى اسعار النقرة فيها منخفض للغاية , على سبيل المثال اسعار النقرة للكلمة المفتاحية التداول سعر النقرة فيها يكون اعلى من الكلمة المفتاحية تحميل لعبة فري فاير, في البداية عليك البحث عن المجالات المربحة. ثم بعد ذلك عليك إنشاء الكلمات المفتاحية ذات النقرة العالية داخل هذا التخصص فليست كل الكلمات المفتاحية مربحة بنفس الدرجة حتي وان كان المجال الذي اخترته مربح , لمعرفة ما إذا كانت الكلمات المفتاحية مربحة أم لا ، كما يجب عليك استخدام أدوات استخراج الكلمات المفتاحية الاكثر ربحية. تجدر الاشارة الى ان اغلب ادوات استخراج الكلمات المفتاحية الجدية مدفوعة لكن هناك ادوات مثل ubersuggest و ahrefs keyword explorer تقدم لك فترة مجانية مدتها اسبوع عند التسجيل لاول مرة يمكنك استخدامها وتجربتها بشكل مجاني.

3. نشر محتوى فريد بشكل مستمر

كيف ممكن تربح من مدونة blogger من وجهة نظري افضل طريقة هي عن طريق النشر المستمر فكلما قمت بنشر محتوى ممتاز على الانترنت يبحث عنه الناس كلما جذبت عدد اكبر من الزوار كلما زادت قيمة موقعك و بالتالي ارتفاع ارباحك من نشر الاعلانات او بيع منتجاتك الشخصية بهذه الطريقة ستتمكن من تحقيق أرباح محترمة من ادسنس.
النشر بشكل عام هو موضوع يحتاج وقت لكن بعد ما تنجزه سيكون عبارة عن مطبعة دولارات فلو احببت البدأ بهذا المجال اذا كان بلوجر او موقع ثاني المهم انك تبدأ بالنشر و ان تستمر بدون توقف و تذكر بالبداية ستنشر لنفسك فقط لان لا احد سيتابعك لكن بعد بعض الوقت سيزداد عدد المتابعين بشكل كبير.


أحدث أقدم