كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft Bedrock

كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft Bedrock
Minecraft Bedrock

لم يتبق سوى أيام قليلة على إطلاق Minecraft Caves and Cliffs Part 1. بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الميزات الجديدة في التحديث 1.17 ، طرح Mojang إصدارًا تجريبيًا جديدًا من Bedrock اليوم.
نظرًا لمراحل ما قبل الإصدار المتكررة لـ Java Edition ، كان Mojang حريصًا أيضًا على التأكد من أن إصدار Java Edition "bedrock" محدث مع جميع الميزات الجديدة. يقضي المطورون ساعات طويلة استعدادًا لتحديث 1.17 القادم ، والذي من المتوقع إصداره في 8 يونيو.
على عكس Java Edition ، لا يتبع Bedrock Edition أنظمة ما قبل النشر أو اللقطات. سيصدر المطورون إصدارات ما قبل النشر لمحتوى اللعبة التجريبية للسماح للاعبين التجريبيين بتقديم ملاحظات. اليوم ، أصدر Mojang نسخة تجريبية من Minecraft Bedrock 1.17.10.21 ، Minecraft 1.17.10.21 Beta.
اقرأ أيضًا: أفضل خمسة مودات أسطورية في ماين كرافت للجوال - مود الأثاث + مود الدم
الميزات الجديدة متاحة للاعبين للاختبار من خلال أحدث إصدار تجريبي. يضيف أحدث إصدار من Minecraft ، 1.17.10.21 ، قدرًا من أزاليا محفوظ بوعاء ، والأزاليا المزهرة ، ويصلح عددًا من الأخطاء.
يتوفر إصدار تجريبي من Minecraft Bedrock مجانًا لجميع اللاعبين الذين لديهم نسخة من ماين كرافت. يجب على اللاعبين التسجيل في البرنامج التجريبي لتنزيل البرنامج التجريبي. اقرأ التعليمات الرسمية للمطورين قبل التسجيل في برنامج بيتا:
تمت إضافة إصدار قيد التشغيل من Minecraft إلى الإصدار التجريبي.
أثناء معاينة الإصدار التجريبي ، لن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى العوالم ولن يتمكنوا من الانضمام إلى لاعبين ليسوا في الإصدار التجريبي.
لا يمكن فتح أي عوالم يتم لعبها في الإصدار التجريبي في الإصدارات السابقة من اللعبة ، لذا يرجى عدم فقد العوالم.
اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ماين كرافت طبعة جيب
يمكن أن تكون الإنشاءات التجريبية غير مستقرة وليست ممثل جودة الإصدار النهائي.

كيف تختار Xbox و Windows beta لماين كرافت؟

  • للتسجيل في الإصدار التجريبي من Xbox و Windows ، استخدم تطبيق Xbox Insider.
  • يمكن تسجيل الإصدار التجريبي بواسطة مشغلات Android على صفحة Minecraft Playstore.
  • لاحظ أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة للانضمام إلى Minecraft Beta.
ملاحظة: الإصدار التجريبي Minecraft 1.17.10.21 على أجهزة Android غير متاح. ولكن في إصدار مستقبلي ، لا يزال بإمكان اللاعبين اختيار تنزيل الإصدار التجريبي.
يمكن للاعبين تنزيلها من متاجر الأجهزة الخاصة بهم بعد التسجيل في الإصدار التجريبي. اضغط على خيار Caves and Cliff للتحديثات التجريبية عند بناء عالم جديد.
يمكن للاعبين أن يفقدوا الوصول ، في الإصدار التجريبي ، إلى وظائف مثل البكرات. ما عليك سوى إلغاء الاشتراك في الإصدار التجريبي والعودة إلى Minecraft بانتظام

خطوات إلغاء الاشتراك في Xbox:

  • افتح تطبيق Xbox Insider Hub وافتحه.
  • إلغاء تثبيت Minecraft.
  • قم بإعادة ضبط وحدة التحكم عن طريق الضغط على زر الطاقة لأسفل ، والانتظار لمدة 10 ثوانٍ حتى يتم إيقاف تشغيل وحدة التحكم وتشغيل وحدة التحكم.
  • قم بإزالة Minecraft من قسم الألعاب والتطبيقات الجاهزة للإعداد.

خطوات إلغاء الاشتراك لنظام التشغيل Windows 10:

  • أولاً ، تأكد من نسخ عوالمك احتياطيًا!
  • افتح التطبيق وانتقل من الإصدار التجريبي إلى مركز Xbox Insider's Hub.
  • إلغاء تثبيت Minecraft.
  • يقوم التطبيق من متجر Microsoft بإعادة تثبيت Minecraft.


أحدث أقدم