الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك ببجي أقوى لقب في ببجي موبايل

الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك ببجي أقوى لقب في ببجي موبايل
لقب شريك ببجي

قبل بضعة أشهر ، قدمت Tencent بصفتها مطور لعبة ببجي موبايل مواصفات تُعرف باسم لقب شريك ببجي. ونظرًا لإصداره لأول مرة حتى يومنا هذا ، لا يزال هناك الكثير من المستخدمين الذين يرتبكون في كيفية الحصول على لقب شريك ببجي.
اللقب الذي سيحصل عليه المستخدمون من شريك PUBG هذا له ميزته الخاصة ، كما تعلم. عند إطلاق RepublicWorld ، يعمل لقب شريك ببجي على إعلام المستخدمين الآخرين بالإنجازات التي حققناها عبر هذه اللعبة.
لذا ، فإن الحصول عليها ليس بالأمر السهل. في الواقع ، أكدت Tencent أيضًا أنه لا يمكن لأي شخص الحصول عليها. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول عليه. ولأولئك المهتمين بكيفية الحصول على لقب شريك ببجي ، شاهد الوصف أدناه.
اقرأ أيضا: حل مشكلة اللاق والتقطيع في ببجي بدون برامج مضمون 100% | ببجي موبايل pubg mobile

ما هو لقب شريك ببجي؟

لقب شريك ببجي هو عنوان يمكن الوصول إليه فقط للأشخاص المؤثرين في ببجي ، أي الأشخاص الذين ينشئون محتوى متعلقًا بـ ببجي. لذا أخرجها من عقلك الآن لأن الأداة ستحصل على هذا العنوان. يمكنك البحث في هذا العنوان بالذهاب إلى منطقة العنوان في ببجي حيث يتم ذكر عناوين إنجازات ببجي الكاملة ، فلن تجد هذا العنوان هناك غير محقق.
يجب أن يتبادر إلى ذهنك سؤال من أين يأتي لقب شريك ببجي هذا؟ لذلك أود أن أخبرك أن فريق PUBG نفسه هو من يقرر من يجب أن يقدم هذا العنوان ، ولهذا ، فقد احتفظوا ببعض المعايير ، والتي يجب الوفاء بها للحصول على اللقب. للحصول على هذا العنوان ، لا تحتاج إلى الحفاظ على أفضل دينار كويتي وترتيب في PUBG ، ولكن يجب أن تكون صانع فيديو باستخدام أي إصدار من PUBG.

لأي غرض يستخدم لقب شريك ببجي؟

كما نعلم جميعًا أن العدد الكبير من الأشخاص الذين يلعبون ببجي آخذ في الازدياد يومًا بعد يوم وفي نفس الوقت يرتفع أيضًا عدد منشئي المحتوى والقائمين على البث. هناك بعض اللافتات المشهورة جدًا والتي يتم نسخ أسمائها بواسطة العديد من الأشخاص في PUBG. ويقوم هؤلاء الأشخاص بإنشاء حساب وهمي باستخدام أي اسم مشهور للاعبين ويبدأون في اختراق وقتل المنافسين. ما يحدث مع هذا هو أن اسم اللاعب المشهور الحقيقي يتم تحريفه. لذلك تم إعطاء هذا العنوان لتمثيل حقيقتها. نظرًا لوجود علامة زرقاء في الحسابات الحقيقية للمؤثرين أو المشاهير على Facebook و Instagram و Twitter ، يمكن أن يُعرف هذا اللقب باسم القراد الأزرق في PUBG.
لذلك سيوضح هذا العنوان أن هذا الحساب هو الحساب الرسمي لهذا الشخص. الأشخاص الذين يشاركون في PUBG ليلًا ونهارًا كاملًا ، والذين يعملون بجد على الحساب ، والذين يروجون لـ PUBG عبرهم ، يتم استخدام هذا العنوان أيضًا لجعل معرف PUBG لهؤلاء الأشخاص فريدًا قليلاً عن الأشخاص العاديين الآخرين.
اقرأ أيضا: أقوى سكربت للحصول على سكنات ببجي مجانا | امفور الجوكر ماكس + بدلة الفرعون | سيزون 19 بدون روت | PUBG Mobile

أنواع لقب شريك ببجي

عاشق
هل أنت مرتبط؟ هل لديك صديق او صديقة؟ إذا كان لديك ولحبيبك أيضًا لاعبًا ، فيمكن للاعبين لعب ببجي بلقب الحبيب.
لذا ، اجعل اتصال حبك أقوى مع الاستمتاع.
BFF
BFF تعني أفضل صديق إلى الأبد ، أو المستخدم الذي يريد تكوين صديق مدى الحياة.
لذلك إذا كان لديك BFF في الحياة الحقيقية. وهو يلعب PUBG ، وبعد ذلك يمكنك أن تجعله شريكًا في لقب BFF.
صاحب
هل لديك أفضل شخص؟ إذا كان لديك إذن فلماذا لا تجعله شريكًا في PUBG يحصل على لقب صديق؟
اقرأ أيضا: كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل

ما هو أفضل لقب شريك ببجي؟

المثابرة: واحدة من أبسط العناوين التي يمكن الحصول عليها على ببجي موبايل هي المثابرة.
Season Ace: يمكن الحصول على لقب Season Ace عند رفع ترتيبك حتى تحصل على رتبة Ace وهي ثاني أكبر تصنيف في PUBG Mobile.
قناص
سيد السلاح
محبوب

كيف تجعل PUBG شريك؟

لجعل ببجي شريكًا ، يجب عليك إرسال طلب إلى الشخص المختار.
لذلك ، لإرسال طلب تكوين شريك ، التعليمات:
  1. ابدأ اللعبة واضغط على ملف التعريف الخاص بك
  2. اضغط على ميزة الاتصال
  3. إرسال طلب للحصول على شريك وترغب في الحصول على ملاحظاته. إذا تم قبول عرضك ، فسوف تصبح شريكًا.
  4. يجب أن يكون لديك أربعمائة نقطة على الأقل لإرسال طلب الشريك.

كيف تحصل على لقب شريك ببجي؟

للحصول على لقب شريك ببجي لا يحتاج إلى مهارات أو UC. لكنها تحتاج إلى نقاط تآزر وافرة. لذلك ، يجب أن يكون لدى اللاعب ما لا يقل عن ألف نقطة تآزر للحصول على لقب الشريك.
كيف تستبدل التآزر إذا كان لديك ألف نقطة؟
إذا كانت لديك نقاط مؤهلة للحصول على لقب شريك ببجي ، فاتبع هذه التعليمات:
  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك
  • اضغط على ميزة الاتصال
  • أخيرًا ، اضغط على خيار الشريك واسترده مجانًا

كيف يمكنني الحصول على لقب شريك ببجي بسهولة؟

واحدة من أبسط الطرق للحصول على لقب شريك ببجي هي المثابرة. للحصول على هذا اللقب ، تحتاج فقط إلى شراء بطاقة Elite Royale لثلاثة مواسم متتالية. في كل مرة تفتح فيها بطاقة UC ذات الستمائة ، يمكنك المطالبة بالعديد من الجوائز مقابل 2.500 UB من خلال مسح جميع مهام Royale Pass التي يمكن الوصول إليها.
خلاصة
إذا كنت منشئ محتوى مرتبطًا بـ PUBG ومنشئ فيديو YouTube ، وإذا كانت قناتك تتبع جميع المعايير المهمة ، فيمكنك بالفعل الحصول على لقب شريك ببجي هذا. إذا لعبت أي إصدار من PUBG مثل PUBG Korean أو PUBG international version ، فستحصل على لقب شريك ببجي ، وإذا لعبت BGMI فستحصل على لقب شريك ببجي. أحد الأشياء الحيوية التي أود إخبارك بها هو أنه لا يوجد أكواد ببجي يمكنك من خلالها الحصول على هذا اللقب ، لذلك لا تكن غبيًا. على الرغم من أن ببجي ستوفر لك هذا العنوان من خلال استرداده ، إلا أنه لم يتم لعق رمز الاسترداد هذا حتى الآن ، فهو سري للغاية.


أحدث أقدم