كيفية الحصول على الإسفنج في ماين كرافت

كيفية الحصول على الإسفنج في ماين كرافت
الإسفنج في ماين كرافت

تحظى لعبة ماين كرافت بشعبية كبيرة مؤخرًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى العديد من الميزات الجديدة التي تم إطلاقها داخل اللعبة. يمكن للمرء أن يقول على الأرجح أن المبدعين في ماين كرافت لديهم دائمًا شيء إبداعي في رؤوسهم وهذا هو السبب في أن اللعبة تتجاوز توقعات المرء كثيرًا. لذا ، فإن مقدار التفكير الذي وضعه هؤلاء المبدعون وراء إنشاء هذه اللعبة بالذات بهذا الحجم الكبير هو أمر مذهل. ماين كرافت في هذا الصدد هي لعبة رائعة للغاية وقد أصبح ذلك ممكنًا بسبب كل الموارد الفريدة الموجودة في اللعبة.يُعرف أحد هذه الموارد باسم الإسفنج. يمكن تعريف الكتل على أنها كتل إسفنجية تقوم بنفس الشيء الذي من المفترض أن تستخدم فيه في الحياة الواقعية. بكلمات بسيطة ، الإسفنج ليس سوى كتلة في Minecraft يمكن استخدامها لإزالة المياه المتدفقة بسرعة لأنها تمتص كل الماء القريب عند وضعها بشكل صحيح.
اقرأ أيضا: كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft Bedrock
يمكن أن تكون هذه الإسفنج في ماين كرافت أداة مفيدة حقًا عندما يتعلق الأمر بإزالة جزء كبير من الماء بسرعة. يعد استخدام الإسفنج فكرة رائعة لإصلاح أي قاعدة قريبة تقريبًا تم تدميرها من قبل أي لاعب آخر مسؤول عن إغراقها في الماء . هناك مهام أخرى أيضًا يلعب فيها الإسفنج دورًا رئيسيًا مثل تجفيف البركة. هذا لأننا إذا حاولنا القيام بذلك باستخدام دلو بدلاً من الإسفنج ، فسيتم إكمال العملية برمتها إلى الأبد. وبالتالي ، في هذه المقالة ، سنناقش كيف يمكن للاعب الحصول على الإسفنج في لعبة Minecraft. إذا كنت شخصًا يبحث عن هذه المعلومة ، فقد أقترح عليك قراءة المقالة بأكملها للحصول على كل جزء صغير من المعلومات المتعلقة بالموضوع ذاته باختصار. هناك مجموعة من الأسئلة التي سأحاول الإجابة عليها في هذا المقال. لذا ، فلنبدأ دون إضاعة المزيد من الوقت. السؤال الأول الذي أود أن أجيب عنه هو المكان الذي توجد فيه هذه الإسفنج في ماين كرافت.
اقرأ أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت طبعة جيب
حسنًا ، يمكن العثور على هذه الكتل المعروفة باسم الإسفنج في المعالم الأثرية للعبة في المحيط. ومع ذلك ، في المعالم الأثرية للمحيطات ، يتم استخدام طريقتين للعثور عليها. ولكن قبل ذلك مباشرة ، يتعين على اللاعب القيام ببعض الاستكشاف للعثور على هذه المعالم الأثرية في المحيط. من المرجح أن توجد هذه الآثار في البحار ولديها بعض الأعداء المشتركين في الجوار. 
الطريقة الأولى المستخدمة للعثور على الإسفنج هي تحديد مكان غرفة الإسفنج الموجودة في النصب التذكاري. يوجد حوالي 30 وحدة من الإسفنج في هذه الغرفة معظم الوقت. يمكن للمرء أن يجد بسهولة افتتاح هذه الغرف في الجزء السفلي من نصب المحيط. لكن ضع في اعتبارك أن كل عمود من 36 عمودًا موجودًا في الغرفة لديه فرصة أن يكون 33٪ فارغًا بينما هناك فرصة بنسبة 50٪ لوجود إسفنجة بالداخل. احتمال وجود 17٪ هو وجود إسفنجة 2. الآن الانتقال إلى الطريقة الثانية التي تشبه إلى حد كبير زراعة الإسفنج هي من خلال قتل الوصي الأكبر سنًا. توجد هذه داخل الآثار ولها ضمان لإسقاط إسفنجة واحدة على الأقل. تُستخدم هذه الطريقة الثانية مثل عملية العثور على غرفة الإسفنج يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء وكذلك مهمة شاقة بشكل عام. إحدى النصائح التي أرغب في تمريرها إلى جميع اللاعبين الذين يقرؤون هذا المقال هي حمل زجاج رؤية ليلية في كل مرة حتى تتمكن من رؤية كل شيء بوضوح تام.
اقرأ أيضا: أفضل خمسة مودات أسطورية في ماين كرافت للجوال - مود الأثاث + مود الدم
بصرف النظر عن ذلك ، فإن الإسفنج الذي يمكنك الحصول عليه من خلال هاتين الطريقتين هو إسفنجة مبللة يمكن تحويلها بسهولة إلى إسفنجات جافة. يمكن إجراء هذا التحويل عن طريق نقل هذه الإسفنج الرطب إلى العالم السفلي أو بمجرد تجفيفه في الفرن. الميزة الرئيسية للإسفنجة الجافة هي قدرتها على امتصاص ما يصل إلى 65 كتلة من الماء عند وضعها في جسم مائي. ومع ذلك ، يمكن استخدام إسفنجة مبللة فقط عن طريق تجفيفها. هناك طرق معينة يمكن من خلالها استخدام الإسفنج بشكل فعال. كما نعلم أنه يمكن استخدام الإسفنج لامتصاص جزء كبير من الماء بداخله ويتم ذلك في جميع الاتجاهات السبعة الممكنة تقريبًا حيث يتم وضع الكتلة نفسها.
شيء واحد يجب تذكره هو أن الإسفنج سوف يمتص الماء دائمًا بالقرب من نفسه أولاً. لذلك فهي غير قادرة على امتصاص أي ماء غير مجاور لها. لذلك ، لتحقيق أقصى استفادة من الإسفنج ، يجب على اللاعب محاولة وضع هذه الكتل على مصدر الماء ذاته. من خلال هذه الطريقة ، هناك فرص أكبر لإزالة الماء بشكل دائم وإلا سوف يتدفق الماء عائدًا نحو الإسفنج الذي لن يعمل بشكل صحيح.
اقرأ أيضا: تحميل أفضل مودات ماين كرافت للهاتف (قائمة مودات للتنزيل)
الخلاصة: آمل أن تكون المعلومات التي تم مشاركتها أعلاه مفيدة لجميع القراء


أحدث أقدم