كيف تحصل علي شارة V في حسابك على فري فاير مثل جميع اليوتيوبر | free fire

كيف تحصل علي شارة V في حسابك على فري فاير مثل جميع اليوتيوبر | free fire
شارة V فري فاير
 

تتضمن لعبة فري فاير مجموعة متنوعة من العناصر النادرة مثل حزم تمرير النخبة والجلود والعواط فوغير ذلك الكثير من ناحية أخرى تعد شارة V هي العنصر الأكثر ندرة في فري فاير حيث توجد فقط في عدد قليل من المعرفات . تمت إضافة شارة V في فري فاير فقط للتحقق من FFPP (برنامج شركاء فري فاير) أو FFCP (برنامج Free Fire Creator Program) ومنحهم هوية مميزة. يمكن رؤية شارة V وهي تومض بشكل ساطع على ملف تعريف اللاعب وأثناء موجز القتل.

طريقة الحصول على شارة V على حسابك فري فاير

 للحصول على شارة v ، يجب أن يكون الفرد عضوًا في FFPP. لا توجد طريقة بديلة للحصول عليها الآن. تطبيق FFPP مفتوح دائمًا ، ومع ذلك ، هناك العديد من المتطلبات التي حددها مسؤولو Garena للدخول فيه. تقدم Garena مجموعة متنوعة من المزايا بالإضافة إلى شارة V ، مثل الجوائز داخل اللعبة والتعويضات المالية والبضائع الخاصة والمزيد للمؤثرين في برنامج الشركاء.

الحد الأدنى من المتطلبات لتصبح عضوًا في FFPP

فيما يلي الحد الأدنى من المتطلبات للتقدم بطلب للحصول على برنامج FFPP:

  1. قناة يوتيوب مع أكثر من 1،00،000 مشترك
  2. محتوى نظيف وغير مسيء وجذاب
  3. 80٪ من محتوى Free Fire في آخر 30 يومًا
  4. بحد أدنى 3،00،000 مشاهدة للقناة خلال آخر 30 يومًا

خطوات التقدم بطلب للحصول على عضوية FFPP

الخطوة 1: انقر فوق هذا الرابط للانتقال إلى صفحة الويب المخصصة لبرنامج شركاء Free Fire.

الخطوة 2: في نفس الصفحة ، انقر فوق الزر "تطبيق الآن " واملأ النموذج بالمعلومات ذات الصلة ، مثل معلومات القناة وإثبات الهوية وما إلى ذلك.

لا يضمن استيفاء المتطلبات الأساسية القبول في برنامج الشركاء. يخضع كل متقدم لعملية تقييم داخلي ، ولا يوجد سوى عدد قليل من الخانات المفتوحة. سيتصل فريق فري فاير بالمتقدمين لمزيد من الإجراءات إذا اجتازوا المراجعة الداخلية.



أحدث أقدم