كيفية تمكين المصادقة الثنائية (2FA) في فورتنايت؟

كيفية تمكين المصادقة الثنائية (2FA) في فورتنايت؟
تمكين المصادقة الثنائية في فورتنايت
 

في حين أن فورتنايت هي واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale شيوعًا على الإنترنت في الوقت الحالي ، فإن مسؤولية كبيرة تقع على Epic Games فيما يتعلق بأمان اللاعبين. أعلن المطورون بالفعل أن أمان اللاعبين هو أولويتهم القصوى من خلال تقديم مصادقة ثنائية أو 2FA في فورتنايت حيث يتزايد عدد هجمات القرصنة وخرق البيانات يومًا بعد يوم.

تم تطوير فورتنايت بواسطة Epic Games ، وهي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومتاحة على جميع الأنظمة الأساسية.

دون إضاعة الوقت ، دعنا نتحقق من كيفية تشغيل المصادقة الثنائية أو المصادقة الثنائية (2FA) وجعل حساب فورتنايت الخاص بك أكثر أمانًا:

كيفية تمكين المصادقة الثنائية (2FA) في فورتنايت؟

تعد المصادقة الثنائية (2FA) طريقة ضمنية للغاية لإضافة المزيد من الأمان إلى حساب فورتنايت الخاص بك. يعد كسر 2FA مهمة جحيم للمخترقين. لذلك ، يجب عليك تشغيل المصادقة الثنائية (2FA) الآن على حساب فورتنايت الخاص بك.

اتبع الخطوات المذكورة أدناه لتمكين المصادقة الثنائية على حساب فورتنايت الخاص بك:

  • في البداية ، انقر هنا وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب فورتنايت الخاص بك.
  • بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى الزاوية العلوية اليمنى من اسم المستخدم الخاص بك ، ثم انقر فوق الحساب.
  • ثم انتقل إلى قسم كلمة المرور والأمان وستجد خيار المصادقة الثنائية.

ملاحظة: يمكنك تمكين المصادقة الثنائية بإحدى الطرق الثلاث التالية: مصادقة البريد الإلكتروني ، ومصادقة الرسائل القصيرة ، وتطبيق المصادقة.

مصادقة البريد الإلكتروني: بمجرد استلام رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني المسجل ، أدخله وتابع. بعد ذلك ، انقر فوق تم.

مصادقة الرسائل القصيرة: في البداية ، تحتاج إلى تحديد رمز البلد الخاص بك ثم إدخال رقم هاتفك. ثم انقر فوق إرسال الرمز وأدخل الرمز الذي تلقيته عبر الرسائل القصيرة على هاتفك. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تنشيط.

تطبيق Authenticator: بهذه الطريقة ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق المصادقة في البداية. بعد فتح التطبيق ، امسح رمز الاستجابة السريعة. أدخل رمز التحقق الظاهر في تطبيق المصادقة. ثم أدخله وانقر فوق تنشيط.



أحدث أقدم