ألعاب أندرويد يمكنك لعبها على حاسوبك بدون محاكي .. تعرف عليها

ألعاب أندرويد يمكنك لعبها على حاسوبك بدون محاكي .. تعرف عليها
العاب اندرويد متاحة على الحاسوب
 

كما هو مخطط له ،اتاحت Google ألعاب Android على موقع Google Play رسميًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من خلال منصة ألعاب Google Play.

هذه المبادرة الجديدة في مرحلتها التجريبية ،وهي متوفرة حاليًا فقط في عدد قليل من البلدان ،ولكنها تتيح للمستخدمين فرصة ممارسة سلسلة من الألعاب ،بالشراكة مع مطوريها ،على شاشة كبيرة عالية الدقة ،باستخدام عناصر تحكم دقيقة من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

يمكن لمستخدمي Android و Windows المقيمين في هونغ كونغ وتايوان وكوريا الجنوبية الانضمام إلى برنامج Google Play Games for PC beta والبدء في الاستمتاع بألعاب Android الشهيرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

وبالمثل ،من خلال Google Play للكمبيوتر الشخصي ،يمكن للمستخدمين استكشاف كتالوج الألعاب وتنزيل ألعابهم المفضلة مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ،دون الحاجة إلى اللجوء إلى هواتفهم المحمولة.

على عكس Google Stadia ،لا يتم بث الألعاب من ألعاب Google Play إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم تنزيلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن تثبيتها محليًا.

يجب على المستخدمين الذين يعيشون في البلدان التي لا يتوفر فيها الإصدار التجريبي بعد التسجيل على موقع Play Games ،الاتصال بنا حتى نتمكن من إبلاغهم بمجرد توفر البرنامج في منطقتهم ،ليكونوا أول من يجربه. بالإضافة إلى ذلك ،تحتوي صفحة المطور على جميع المعلومات اللازمة لتحسين الألعاب لتعمل بشكل صحيح. على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows .

ملاحظة : بما أنه  متوفر حاليا فقط في هونغ كونغ وتايوان وكوريا الجنوبية يمكنك بكل بساطة استعمال VPN لهذه البلدان حتى تستعمله قبل الجميع.

رابط المنصة : Google Play Games



أحدث أقدم