تحميل لعبة توكا بوكا 2 Toca Boca

تحميل لعبة توكا بوكا 2 Toca Boca
لعبة توكا بوكا 2
 

تحميل لعبة توكا بوكا Toca Kitchen 2 تعتبر اللعبة من الألعاب التعليمية والترفيهية الشهيرة التي تم طرحها مؤخرًا على متاجر أندرويد المختلفة ،إذا أراد الطفل أن يصبح طاهياً محترفًا في مطعم السوشي الخاص به ،قم بتنزيل لعبة توكا بوكا Toca Kitchen 2 ،وهي لعبة ممتعة وتعليمية يستطيع الطفل من خلالها تعلم كيفية تحضير الوجبات المتنوعة وكل أنواع الوجبات المختلفة. الطبخ مهنيا، تقدم واجبات مختلفة إلى عشاء مختلفة، وجود أدوات جديدة للعب مع مجموعات طعام جديدة لاختبار، تم تنزيل لعبة توكا بوكا Toca Kitchen 2 من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم.

تنزيل لعبة توكا بوكا 2 Toca Boca

لعبة توكا بوكا Toca Kitchen 2 - مشروع رائع للأطفال من Toca Boca يجمع بشكل مثالي بين العناصر التعليمية وأسلوب اللعب الأكثر تسلية. يحصل اللاعبون على منصب طاهٍ بالإضافة إلى بيئة تفاعلية. ستتمكن من تقطيع الخضار وتقليبها وصبها وطهيها ،وما إلى ذلك من خلال عمل إيماءات على الشاشة. في هذه الحالة ،يمكنهم فعل ما يريدون. يستخدم البطيخ والفلفل كمكونات في البيتزا والأطعمة الأخرى. الرجال الحقيقيون الذين سيتذوقون هذه الأطباق لن يتمكنوا من تناول المزيد لأنهم لن يحبونها. لذلك يجب أن أتعلم كيف أفعل كل شيء بشكل صحيح.

مميزات لعبة توكا بوكا 2 Toca Boca

  • عناصر جديدة في الثلاجة
  • العديد من الشخصيات الجديدة 
  • ردود فعل مميزة للشخصية
  • فرن وعصارة جديدان
  • مقلاة عميقة! يمكنك الآن قلي أي شيء بعمق. احصل على القشرة الخاصة بك.
  • بدون قواعد أو ضغوط - فقط متعة مفتوحة وموجهة للأطفال!
  • بدون إعلانات من طرف ثالث
  • -بدون مشتريات داخل التطبيق

تحميل لعبة توكا بوكا 2 Toca Boca

هل ترغب في أن تصبح طاهياً وتعمل في مطعم متخصص في أطباق السوشي الشعبية. ثم يجب عليك تنزيل وتثبيت توكا بوكا 2 Toca Boca . ستتم إدارة مطعمك بواسطة الآلات ،ولن تشارك في الإدارة اليومية. يمكنك التركيز على عملك وعملائك ،وسيتم إدارة مطعمك من قبل موظفين ذوي خبرة.

قم بتنزيل توكا بوكا 2 Toca Boca كما ينتمي هذا التطبيق إلى فئة التعليم ومطور هذا التطبيق هو توكا بوكا 2 Toca Boca. متوسط ​​التقييم هو 0 من 5 نجوم على موقعك. تصنيف هذا التطبيق هو 4.5 من 5 نجوم وفقا لمنصات التصنيف المختلفة. قم بتنزيل توكا بوكا 2 Toca Boca إذا كنت تريد تطبيق فئة تعليمية مجانية لجهازك، لكنني أعادته من أجله، بلغة عادية يمكن أن يفهم طلاب الصف الثاني: تنزيل توكا بوكا 2 Toca Boca لأن هذا التطبيق ينتمي إلى فئة التعليم ومطور هذا التطبيق توكا بوكا. متوسط ​​التقييم هو 0 من 5 نجوم على موقعك. تصنيف هذا التطبيق هو 4.5 من يمكنك تثبيت اللعبة من الرابط التالي.

تحميل لعبة توكا بوكا 2 Toca Boca




أحدث أقدم