أفضل 10 ألعاب بوكيمون يمكنك لعبها على لعبة روبلوکس

أفضل 10 ألعاب بوكيمون يمكنك لعبها على لعبة روبلوکس
أفضل ألعاب بوكيمون يمكنك لعبها على لعبة روبلوکس
 

مع مقدار الحرية التي يمنحها روبلوکس للاعبين ، فليس من المستغرب أن تتوفر أيضًا ألعاب رائعة لمحبي بوكيمون متاحة على المنصة.

تقدم منصة روبلوکس الشهيرة عبر الإنترنت مئات الألعاب المختلفة ، ولكل منها أساليب فنية وميكانيكا وأنواع خاصة بها. من خلال مجتمعه الخيالي ، يمكن لأي لاعب تقريبًا العثور على لعبة تناسب ذوقه على روبلوکس . أولئك الذين هم جماهير كبيرة من البوكيمون ولذلك ينبغي بسعادة غامرة عندما علمت أن هناك أيضا الكثير من كبيرة البوكيمون الألعاب في روبلوکس.

يمكن أن تختلف هذه الألعاب كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالأسلوب والنوع الفرعي وحتى أجيال البوكيمون التي تتميز بها ، مما يضمن وجود شيء للجميع تقريبًا. من المهم أن تتذكر أن Nintendo واجهت مشكلات في حقوق الطبع والنشر مع ألعاب روبلوکس بوكيمون في الماضي ، لذلك يتغلب الكثير من المطورين على ذلك من خلال إعادة تحميل لعبة باسم جديد وصورة مميزة كلما تم حذفها.

تم التحديث في 13 ديسمبر 2021 بواسطة Tom Bowen: يواصل فريق Nintendo القانوني جعل من الصعب على ألعاب روبلوکس المستوحاة من بوكيمون البقاء على المنصة. لم يعد من الممكن العثور على الكثير من أكبرها في صفحاتها الأصلية ، مع اضطرار اللاعبين المحتملين بدلاً من ذلك إلى القيام ببعض الأعمال البوليسية للعثور على أسمائهم الجديدة. إما ذلك ، أو تقبل ممارسة الألعاب التي لا تنتهك حقوق النشر الخاصة بـ Nintendo. لا تزال العناوين المدرجة أدناه من بين أفضل ألعاب البوكيمون التي ظهرت في لعبة روبلوکس ، على الرغم من أن تعقبها ليس سهلاً كما كان من قبل.

بوكيمون ليجيندز

نظرًا لقوة وشعبية البوكيمون الأسطوري ، فإن اللعبة المبنية بشكل مباشر من حولهم ستكون دائمًا ناجحة. قليلون هم الذين توقعوا مدى شعبية لعبة Pokemon Legends 2 ، مع وجود أكثر من 20 مليون لاعب من لعبة روبلوکس قد توقفوا للتحقق من ذلك على مر السنين منذ إطلاقه.

مثل Pokemon Legends التي ستصدر قريبًا: Arceus ، تدور أحداث Legends في عالم مفتوح كبير. بدلاً من المدرب ، يتحكم اللاعبون في بوكيمون أسطوري من اختيارهم ، مع توفر كل سلسلة بوكيمون الأسطورية والأسطورية ، بالإضافة إلى حفنة من بوكيمون عادي.

بوكيمون جالاكسي

يستعير بوكيمون جالاكسي الأفكار والميزات من عناوين بوكيمون الرئيسية و Pokemon GO . كما أنها تتميز بـ Pokedex جيدًا إلى حد ما ، فضلاً عن بيئة كبيرة ومصممة جيدًا للاعبين لاستكشاف بوكيمون جديد والتقاطه.

ربما يكون أحد أفضل الأشياء في Galaxy هو المجموعة الواسعة من بوكيمون المبتدئين التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. بالإضافة إلى المبتدئين من جميع الأجيال الثمانية ، يمكن للاعبين أيضًا الاختيار من بوكيمون مفضل لدى المعجبين بما في ذلك Eevee و Ash's starter من Pokemon animé ، Pikachu.

Pokemon Universe

شهد Pokemon Universe عددًا قليلاً من التكرارات المختلفة على مر السنين ، مع تغيير أسلوب الفن قليلاً خلال تلك الفترة. على عكس الألعاب الأخرى ، التي تجبر اللاعبين على الاختيار بين التحكم في المدرب أو اللعب كبوكيمون ، فإن Universe يسمح لكليهما ويقدم عددًا من الميزات الرائعة الأخرى للتمهيد.

قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء ويفتقر إلى العمق السردي لبعض أقرانه ، لكن Universe هي بسهولة واحدة من أفضل ألعاب البوكيمون على روبلوکس عندما يتعلق الأمر بالألعاب متعددة اللاعبين . يمكن لما يصل إلى 20 لاعبًا الانضمام إلى خادم واحد في وقت واحد ، مما يسمح ببعض جلسات اللعب الممتازة ؛ إما مع الأصدقاء أو العشوائيين.

Legends of Space

Legends of Space أو أساطير الفضاء هي لعبة بوكيمون بدون ذكر اسمها في العنوان ، مع بوكيمون غامض المظهر من نوع تنين. عندما يدخل اللاعبون اللعبة ، سيرون أن أجيالًا متعددة من البوكيمون موجودة بنفس اسم وتصميم المخلوق.

يمكن للاعبين محاربة بعضهم البعض ، والبحث عن بوكيمون في محاولة لجمعهم جميعًا ، ومعركة صالات الألعاب الرياضية بطريقة تبادل الأدوار والتي يتم رفعها مباشرة من سلسلة بوكيمون الرئيسية . هذه اللعبة هي واحدة من أشهر ألعاب البوكيمون المتوفرة حاليًا على لعبة روبلوکس دون أي إشارة إلى إزالتها.

Pokemon Brick Bronze

لطالما أحب المعجبون Pokemon Brick Bronze. لعبة Roblox Pokemon الأكثر شعبية ، كانت هذه اللعبة الرئيسية التي ضربتها Nintendo بإغلاقها على حقوق النشر. ومع ذلك ، يتم إرجاعها مع الحفظ المتقاطع ، مما يعني أنه عندما يتم إزالة اللعبة (حتمًا) ، يجب أن تعود مع بيانات المستخدم سليمة.

هذه حالة من نوع المسافة المقطوعة بالميل قد تختلف ، لا تفترض أبدًا أنه ضمان لن تكون هناك تعقيدات مع عودة اللعبة أو ضمان أمان بيانات المستخدم. كما هو الحال ، فإن اللعبة موجودة لتبقى ، مع 8 صالات رياضية ، و 1100 بوكيمون (بما في ذلك بوكيمون أسطوري قوي ) للقبض على اللاعبين وتمكين لاعب ضد لاعب للقتال ضد بعضهم البعض.

Project Polaro

يبدو أن Project Polaro قد أفلت من الحظر من Roblox ولا يزال يضم أجيالًا متعددة من Pokemon ، بما في ذلك بشكل أساسي مدن Pokemon و Pokemon غير الأسطورية في اللعبة بنفس الأسماء تمامًا. يسافر اللاعبون حول مدن مختلفة مثل مدينة فيريديان ويبحثون عن بوكيمون في العشب الطويل.

إنها تتميز بمعارك للمدربين وصالات رياضية للتغلب على شارات Pokedex وفتحها حيث يكون الهدف هو ملؤها من خلال التقاط كل البوكيمون المتاح. يجب أن يحذر اللاعبون من أنه في مرحلة ما قد يحتاجون إلى تغيير علامتهم التجارية أو إزالتها ببساطة ، ولكن من غير المرجح أن يؤثر ذلك على تقدم اللاعب.

Bloxymon

ٍBloxymon هي لعبة RPG حيث يمسك اللاعبون Bloxymon ، ويقومون بترقيتها وتطويرها للقبض عليهم جميعًا. هناك خريطة كبيرة لاستكشافها ، ومهام يجب إكمالها ، و PVP حيث يمكن للاعبين القتال ضد بعضهم البعض بحثًا عن أفضل مدرب.

بينما يسير Bloxymon في اتجاهه الخاص ، فهو في الأساس لعبة بوكيمون تم إعادة صياغتها مع بعض الميزات الأصلية التي تحتفظ بالكثير من محبي بوكيمون المألوفين الذين يحبونهم . سيشعر عشاق سلسلة Pokemon الرئيسية بأنهم في المنزل تمامًا مع هذه اللعبة ويستلمونها في غضون دقائق. بسبب أصالتها من حيث المخلوقات وتصميم الخرائط ، لا يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن إزالة اللعبة.

Project: Pokemon

المشروع: كان Pokemon موجودًا منذ بضع سنوات ، وعلى الرغم من حظر Roblox المستمر ، تعود اللعبة مرارًا وتكرارًا ، مع نقل البيانات إلى اللعبة الجديدة لجميع اللاعبين. يتميز بنظام قائم على الدوران تم رفعه مباشرة من ألعاب البوكيمون الرسمية ، سيشعر اللاعبون وكأنهم في المنزل مع هذا.

الرسومات مصقولة جيدًا باستخدام واجهة مستخدم محسّنة تجعل التنقل وتتبع إدخالات Pokedex أمرًا بسيطًا. إنه يتميز بأجيال متعددة من Pokemon مما يساعده على جذب مجموعة واسعة من محبي Pokemon ، وتضمن قاعدة المعجبين الدائمة أن اللعبة لن تذهب إلى أي مكان قريبًا.

Monsters of Etheria

Monsters of Etheria هي لعبة بوكيمون في كل شيء ما عدا الاسم. كانت Monsters of Etheria ، التي كانت تحمل اسم Pokemon Fighters EX سابقًا ، عبارة عن نسخة مُعاد تصميمها تم إنشاؤها ردًا على قيام Roblox بإزالة جميع ألعاب Roblox Pokemon بسبب مخاوف حقوق النشر التي أثارتها شركة Nintendo.

يسافر اللاعبون في جميع أنحاء منطقة Alchas لجمع الأثيريوم المختلفين ؛ مخلوقات لطيفة لها أنواع مختلفة مثل Rock و Fighting و Grass وما إلى ذلك والتي من الواضح أنها تشبه إلى حد بعيد أنواع Pokemon . يمكن للاعبين محاولة تطوير فريقهم من Etherians ، وجمع كل الأنواع المختلفة المتاحة ، والمشاركة في الصالات الرياضية للحصول على حقوق المفاخرة. وحوش إيثريا هي في الأساس إعادة تشكيل بوكيمون .

Loomian Legacy

في حين أن Loomian Legacy ليست لعبة بوكيمون من الناحية الفنية ، فهي الوريث الطبيعي لـ Pokemon Brick Bronze الذي تم إزالته مرارًا وتكرارًا من Roblox بسبب حقوق النشر. من السهل على اللاعبين التفكير في هذه اللعبة على أنها إعادة تشكيل لبوكيمون ، والتي تسير ببطء في اتجاهها الخاص.

يتميز Loomian Legacy بمخلوقات يصادفها اللاعب في البرية والتي يمكن التقاطها بعد ذلك ، وذلك بهدف الإمساك بجميع الأنواع المختلفة المشابهة لـ Pokemon. Loomians أكثر روعة من بوكيمون لطيف . على الرغم من أنه قد لا يحتوي على اسم Pokemon ، ولا يوجد Pokemons في الواقع ، إلا أنه خليفة طبيعي للعبة Roblox Pokemon الأكثر شهرة على الإطلاق.




أحدث أقدم