Header Ads Widget

في الجزائر بيع و شراء pc gamer واد كنيس

 واد كنيس pc gamer ،promo pc gaming،  pc bureautique، spirit of gamer، promo pc gamer ryzen،  hp omen gamer، semi gamer، gamer cpu،  pc xbox، pc portable، ouedkniss.
 

في هذا المقال الخاص بال "pc gamer" و بيعه في الجزائر. سنتعرف من خلال هذا الموضوع . على: ما هي حواسيب الألعاب، ما هي المواصفات التي يجب أن يمتلكها pِc gamer. كيف يمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر للألعاب. الأسعار الخاصة بحاسوب الجيمينغ في موقع وَاد كْنيس و الجزائر. أشخاص يبيعون حَاسوبْ ألعاب في الولاية التي تسكن فيها. إتصل بهم مباشرة.

ما هو حاسوب الألعاب " pc gamer":

في البداية حاسوُب الألعاب و ال "بيسي جيمر " هي فئة من فئات الحواسيب و الكمبيوتر. تمتلك هته الحواسيب مواصفات قوية و خارقة و تستعمل كثيرا في تشغيل الالعاب القوية. لهذا السبب تم تسميتها ب pc gamer " كُمبيوتر ألعَاب".
# وَاد كنِيس pc gamer

pc gamer واد كنيس


مواصفات و خصائص حاسُوب الألعاب "games"

لا يكون الحاسوب مناسبا للألعاب إلا في حال توفره على خصائص معينة. من بين أهم هته الخصائص و العناصر:

pc gamer واد كنيس
- اللوحة الأم " la carte mere": 

اللوحة الام الخاصة بالحاسوب هي من اهم العناصر التي يجب الحرص على أن تكون متطورة و كافية لتشغيل الألعاب. ذلك أنها المكان و اللوحة التي تركب فيها كل قطع الحاسوب المهمة الاخرى. فليست كل الالواح الام هي متشابهة الالواح الأم القديمة تحتوي على قطع قديمة و ضعيفة. لذلك، ينصح في تشغيل الألعاب أن تكون اللوحة الأم ddr 4 فما فوق.



- المعالج processeur: 

pc gamer واد كنيس
البروسيسر هو من أهم القطع هو الآخر من أجل أن يكون الحاسوب مناسبا للألعاب. المعالج يعتبر هو العقل الخاص بالحاسوب و هو الذي يقوم بالعمليات الحسابية و عمليات المعالجة.  و ينصح من أجل أن يكون الحاسوب مؤهلا لتشغيل الألعاب "pc gamer" أن يكون البروسيسر الخاص به من النوع رباعي النواة فأكثر core i 4  و  cُore I 5 بسرعة 3 ghz بالنسبة لمعالجات intel.  أما في ما يخص إستخدام معالجات AMD فيجب أن تكون من النوع 8320 FX  فما فوق بسرعة 3,5 G HZ إن كان الحاسوب مكتبي و إن كان الحاسوب محمول يجب أن تكون من النوع Cُore i7 فأكثر.



pc gamer واد كنيس
- الرام ram: 

هي الذاكرة العشوائية و المؤقتة الخاصة بالحاسوب. و التي تقوم بتسهيل طريقة الوطول إلى المعلومات و البيانات، فهي الذاكرة الخاصة بالكتابة و القراءة. من المهم أن يكون الحاسوب المخصص للألعاب مجهز بذاكرة عشوائية تفوق ال 8gb .



pc gamer واد كنيس
- كرت الشاشة graphique cards: 

أو بطاقة الرسوم. مهمة و وظيفة هته القطعة هي تحويل رسوم ألعَاب الفيديو إلى صور و لقطات ثلاثية الأبعاد 3d، و من أجل الحصول على أفضل تجربة أَلعاب ينصح بأن تكون بطاقة الرسوم و تشغيل الفيديو تحتوي على ذاكرة video  2gb فما فوق. للحصول على عرض ممتاز full hd.



pc gamer واد كنيس
- القرص الصلب hdd: 

الهارد ديسك "hard desk". تعتبر هذه القطعة هي ذاكرة التخزين و الحفظ الخاصة بالكمبيوتر و من المهم بالنسبة لمشغلي الألعاب و ال pc gamer أن تكون الذاكرة كافية من أجل تخزين الألعاب عليها و التي قد تصل حجم اللعبة الواحدة إلى 4gb فأكثر. لذلك ينصح بسعة قرص صلب تفوق الواحد تيرا بايت. و ننوه بأهمية و أفضلية أقراص النوع ssd في هذا المجال ذلك أنها توفر سرعة و تفاعل أكبر لمشغلي الألعاب مقارنة بالأقراص الصلبة التقليدية.



أفضل الماركات و أجهزة الحاسب لتشغيل الألعاب

قد تتوفر الكثير من حواسيب الألعاب المصنعة من طرف عدة شركات تشتغل في مجال الإلكترونيات، غير أنه توجد ماركات تعتبر أفضل من غيرها. و هذا بناء على تجربة و تقييم الخبراء في المجال، و عليه من أجل أن يكون الحاسوب الذي تستعمله حاسُوب ألعَاب نقترح أن يحتوي على العناصر السابقة و امكانيات القطع التي قمنا بذكرها فوق. و كذلك، أن يكون الحاسوب من الماركات التالية:
asus، acer، dell، lenovo.

و لكن من الأحسن أن يكون الحاسوب هو حَاسوب مصنع من أجل تشغيل الالعاب فالماركات السابقة التي ذكرناها هي لشركات تصنع حواسيب موثوقة و ذات جودة أثبتت كفاءتها في السوق. لكن هي ليست حواسيب مصنعة من أجل تشغيل الألعاب في المقام الأول بل من أجل الإستخدام العام. لذلك ننصح بالحواسيب المصنعة من أجل تشغيل الألعاب كهدف رئيسي ، و نقترح هنا الحواسيب التالية:
alienware aurora r9، corsair vengeance 6182، hَp oِmen obelisk.

أسعار ال pc gamer في الجزائر

يعد موقع وَاد كْنيس هو الموقع الجزائري رقم واحد في البيع و الشراء و يحتوي بداخله على العديد من المتاجر الخاصة ببيع حواسيب الألعاب التي تكون جديدة داخل علبها، يمكنك أيضا من خلال موقع وَاد كنِيس. الحصول على pc gamer من طرف الأفراد و الذي يكون مستعمل و بسعر أقل من أجل توفير بعض المال.
تتراوح أسعار pc gamer في الجزائر و على موقع واَد كنيسُ تحديدا ب
أرخص الأسعار الممكن إيجادها قد تبدأ من 60000da أي ستون ألف دج.
السعر المتوسط الممكن به شراء pc gamer وادْ كنِيس هو 90000دج أي تسعون ألف دج.
تعتبر أغلى الأسعار و قد تصل إلى 130000 دج أي مئة و ثلاثون ألف دج

pc gamer واد كنيس

pc gamer للبيع في مختلف ولايات الجزائر

pc gamer الجزائر العاصمة دج

 
pc gamer سطيف دج

 
pc جيمر باتنة دج

 
pc a gaming قسنطينة دج

 
pc a gaming عنابة دج

 
pc gaming البليدة دج

 
pc un gaming تيبازة دج

 
pc le gaming بومرداس دج

 
pc a gaming وهران للبيع دج

 
بيسي gaَmes ادرار دج

العلامات المسجلة المعروضة على واد كنيس هي ملكية أصحابها


الوسوم: one، gtx، knees، go، casque، gta، bureautique/gamer، prix، game، العاب، لعبة، ecran.

إرسال تعليق

0 تعليقات