Header Ads Widget

تكييف السيرة الذاتية مع كل شركة


 تكييف السيرة الذاتية مع كل شركة، تأكد من تجديد سيرتك الذاتية، للوظيفة يرجى ارسال السيرة الذاتية، يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الشركة.

سيرة ذاتية مخصصة: قم بتكييف سيرتك الذاتية مع كل شركة!


غالبًا ما نعتقد أنه يمكننا استخدام سيرة ذاتية موحدة لجميع تطبيقاتنا و لكن لزيادة فرصك في النجاح ، يجب عليك تكييف سيرتِك الذَاتية مع كل منصب.
لماذا هذا و كيف تفعل ذلك؟ سوف تتعلم كل شَيء في هذا المقال.

بإِمكانكَ مِن هُنَاَ معْرفة كيفيَة كِتابَة السِيرَة الذَاتِيَة


 

كل شيء تقرر في ثوان
غير معقول و لكنه صحيح: في المتوسط ​​، يستغرق المجند بضع ثوانٍ فقط لقراءة سيرتك الذاتية و يقرر ما إذا كان سيدعو المرشح لإجراء مقابلة أو يرسل ردًا سلبيًا . لذلك من المهم للغاية أن تشير بدقة في سِيرتك الذَاتية إلى المعلومات ذات الصلة بالمنصب المعني و فيما يتعلق بالملف الشخصي المطلوب.

اعتمادًا على المنصب ، هناك حاجة إلى خبرات و مهارات مختلفة و هذه هي تلك التي يجب التركيز عليها بالإضافة إلى ذلك عليك أن تأخذ في الاعتبار القطاع الذي تتقدم إليه سواء كان منصبًا إداريًا أم لا أم سواء كانت شركة صغيرة أو متعددة الجنسيات.. إلخ. و تكييف سيرَتك الذَاتية مع ذلك.

على سبيل المثال  سيكون طلب وظيفة موظف مبيعات مختلفًا في التسويق و المحاسبة،  إذا كنت ترغب في العَمل في مَجال التسويق فيجب أن تركز سِيرتك الذاتيَة على خبراتك و مهاراتك في الاتصال و وسائل التواصل الاجتماعي و العلاقات العامة.
في الحالة الثانية سيكون من الضروري بدلاً من ذلك إبراز معرفتك بأدوات و برامج المحاسبة.
# تكييف السيرة الذاتية مع كل شركة cv

اكتشف كل نصائحنا للسيرة الذاتية.
لا داعي لإفساد سيرَتك الذاتِية تمامًا لتخصيصها.
لا داعي للذعر: ليس عليك تغيير سيرتِك الذاتِيَة بالكامل وإعادة إنشائها لكل تطبيق. تحتاج فقط إلى تكييف بعض العناصر من الأفضل قراءة ملف التعريف المطلوب بعناية و التفكير فيما يمكنك تمييزه أو تقصيره.

خصص نقاط قوتك

من المهم التفكير في المعرفة و الخبرة التي تريد إبرازها في سيرَتك الذَاتية الشخصية، حدد الأولويات وفقًا للملف الشخصي المطلوب الذي يظهر في عرض العمل و وصف الأنشطة و الوَظائف ذات الصلة بالمنصب بالأولوية.
ناقش فقط وظائفك السابقة بمزيد من التفصيل إذا كانت تمثل قيمة مضافة لعملك الجديد، على سبيل المثال إذا كانت المهارات اللغوية مهمة بشكل خاص اذكر دورات اللغة التي تلقيتها أو الشهادات التي حصلت عليها أو الرحلات اللغوية التي قمت بها.

على العكس من ذلك ، يمكنُك تقصير العناصر التي لها صلة قليلة أو لا علاقة لها بالوظيفة التي تتقدم لها.
اذكر تعليمك المستمر فقط إذا كان ذا صلة بالوظيفة خلاف ذلك يمكِنك حذفها دون تردد، هل قمت بتضمين شعار أو مبدأ إرشادي في سِيرتك الذاتية؟ قم بتكييفه مع كل تطبيق أيضًا.
أخيرًا قد يكون من المفيد وضع قائمة بالأهداف المهنية المتعلقة بالوظيفة المعنية.

يمكنك الاطلاع و مشاهدة المزيد حول الأخطاء الخاصَة بِ السيرة الذاتية هنا.


تكييف العرض التقديمي

يعد التقديم على شَركة ناشئة نشطة في مجال إبداعي بشكل خاص أو إلى بنك / شركة تأمين مختلفًا تمامًا ، حتى لو كانت وَظيفة أو مهنة مماثلة في الحالة الثانية ، من الأفضل التركيز على الحقائق و اعتماد نبرة أكثر جدية ، بينما في الحالة الأولى سيكون هناك ترحيب بإبداع، لذلك من المستحسن إرفاق سِيرة ذَاتية إبداعية إلى حد ما في الحالة الأُولى و تقليدية إلى حد ما في الحالة الثانية.
بالإضافة إلى ذلك يُمكنك التأكيد على الخبرات المهنية أو المعرفة ذات الصلة بشكل خاص بالمنصب المعني عن طريق وضعها في المركز الأول أو من خلال إبرازها.
# تكييف السيرة الذاتية مع كل شركة cv

هُنَا نَصائِح إٍحترَافية منْ أَجلِ صورةِ الْسِيرة الذَاَتية

 

اترك ما لا لزوم له

هل جميع الوظائف الفردية التي شغلتها مهمة حقًا للوَظيفة التي تريدها؟ ربما يمْكنك إزالة وصف الأنشطة من وظائفك السابقة التي لا علاقة لها بالوظيفة المعنية؟
عندما يتعلق الأمر بالسير الذاتية فإن القاعدة الذهبية هي
"أقل قدر ممكن ، ولكن بقدر الضرورة".
بالتالي ، لن يرى المسؤولون عن التوظيف سوى ما هو وثيق الصلة بالوظيفة المعنية بالإضافة إلى ما يجعلك شخصًا مؤهلاً للوظِيفة و سَوف تقنعهم بسيرتك الذاتية الشخصية.


يُمْكنك طَلَب خِدْمة لإنْشَاء السِيرَة الذَاتِية الخََاصَة بكَ عَاليَة الدِقَة مِن خِلاَل مَوقِعناَ بالضَغطِ  هُنَا.
 

الوسوم: التكييف، فني، مهندس، كتابة، الشركات، الوظيفة، وظائف، شركات، احترافية.

إرسال تعليق

0 تعليقات