Header Ads Widget

قروض للمشاريع الصغيرة و المتوسطة| فينالب

 مؤسسة فينالب الإستثمارية تقدم قروض... دعم للمؤسسات و المشاريع الصغيرة و المتوسطة... نسبة 49 بالمئة من رأس المال...

 إن الناس يكملون بعضهم نجد تنوعا و تميزا بينهم فمثلا نجد أشخاصا يمتلكون الأموال و مع هذا يريدون إستثمارها و تشغيلها من أجل أن تزداد من جهة أخرى و ما يشاع عند الشباب بكثرة, حيث نجد الكثير من الشباب يمتلكون الأفكار من أجل إقامة مشاريع بالإضافة إلى أنهم يمتلكون الطاقة من أجل القيام بهذه المشاريع و النهوض بها و إنجاحها و الإستمرار بمراقبتها لكنهم لا يمكنهم القيام بهذه المشاريع, لماذا؟ لأنهم لا يملكون المال أو على الأقل لا يملكون ما يكفي من المال لأنجاز هذه المشاريع التي تصبح بعد ذلك أحلاما.

لكن يمكن لهاؤلاء الشباب إنجاز مشاريعهم الحل هو بالعودة و الرجوع و طلب القروض نعم توجد أنواع كثيرة من القروض لدعم المشاريع الصغيرة و التي تدخل في إطار مكافحة البطالة و تحقيق الإنتاج عن طريق دعم المشاريع الصغيرة.

فينالب|قروض الصناديق الإستثمارية الولائية

 

صناديق الإستثمار الولائية, "فينالب " المالية الجزائرية للمساهمة, رصد موقع" الوظيفة 24" قروض مساهمة في رأس المال الخاص بتمويل المشاريع الإستثمارية, إن مؤسسة فينالب( finalep spa) و التي تغيرت تسميتها من ( المالية الجزائرية الأوروبية للمساهمة) إلى ( المالية الجزائرية للمساهمة) تقدم مجموعة من القروض و التي أتت متوافقة مع الإجراءات التي تم النص عليها و تقنينها في القانون الخاص بالمالية التكميلي الراجع لعام 2009 ميلادي و التي نصت على إنشاء و إقامة صناديق إستثمارية ولائية.

إستنادا إلى ذلك أقامت "فينالب" و التي هي شركة رأسمال إستثماري بتسيير لحساب الخزينة العمومية الجزائرية, صناديق الإستثمارات للولايات الآتية:

- سكيكدة

- سطيف

- تيبازة

- البيض

- سيدي بلعباس

- الجلفة

- أدرار

- تيزي وزو

- مستغانم

- عين تيموشنت.

في هذا الصدد تعلن مؤسسة " فينالب" مختلف المستثمرين الذين يسعون و يهدفون إلى إقامة أو التطوير للمشاريع و المؤسسات الصغيرة أو المتوسطة بالنسبة للولايات العشرة المذكورة أعلاه و تقدم جهاز و نظام تمويلي لتصرف بالموارد الخاصة في رأس المال و ذلك لأصحاب هذه الأنواع من المشاريع للأشخاص المقيمين في تلك الولايات.

من المهم التحديد بأن أقصى مبلغ يمكن إعتماده في شأن التمويل لا يمكن أن يتجاوز ال(100) مئة مليون دينار جزائري لكل مؤسسة, كما يجب أيضا أن لا يتعدى و يتجاوز المبلغ المقرض ما نسبته( 49%) تسعة و أربعون بالمئة من نسبة الرأس المال المخصص للمؤسسة الممولة في حين يقوم صاحب المشروع بتدبير و تمويل ال(51%) واحد و خمسون بالمئة من رأس المال.

كيف أحصل على هذا القرض؟ 

بتعين على المستثمرين و أصحاب المشاريع المحتاجة إلى تمويل المهتمين بهذا العرض الذي تقدمه مؤسسة (فينالب) أن يقوموا ب:

- مراسلة الأطراف و الجهات المختصة لمؤسسة (فينالب) عبر بريدها الإلكتروني : contact@finalep.dz

  مراسلة مؤسسة ( فينالب ), عبر موقعها الرسمي: www.finalep.dz

مراسلة مؤسسة ( finalep) عبر الهاتف: 023064238/41/06  ___  023064237

- الذهاب إلى المكاتب الخاصة ب( فينالب) الواقع مقرها في : "إقامة شيزا __ الطريق الوطني رقم 11, سطاوالي, الجزائر العاصمة".

 - الذهاب إلى التمثيلات المحلية و الإقليمية على المستوى الخاص بالوكالات البنكية الخاصة ببنك التنمية المحلية أو القرض الشعبي الوطني الجزائري الخاص بالولايات المدعومة بهذا النظام و المذكورة سابقا.

يمكنكم طرح المزيد من إستفساراتكم و الإطلاع على الشروط و الكيفية التي يمكنكم الإستفادة بها من هذا النظام عبر بيانات التواصل " أرقام الهاتف , البريد الإلكتروني , الذهاب لمقرات المؤسسة أو الوكالات البنكية المسؤولة" التي تم تقديمها.

بالتوفيق و النجاح للجميع.

إرسال تعليق

0 تعليقات