Header Ads Widget

عروض تكوينية في مجال الحلاقة للرجال و النساء | الجزائر

تكوينات في مجال حلاقة الشعر ... للرجال و النساء ... تسريحات عصرية... تطبيقي مئة بالمئة... أعراس و كيراتين... قص اللحية...

عروض تكوينية في مجال الحلاقة للرجال و النساء | الجزائر:

بإسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم, 
نقدم لكم اليوم و نضع بين أيديكم مجموعة من العروض التكوينية التي يمكنكم القيام بها و ذلك في مجال الحلاقة و قص الشعر و تسريحه، هذه التكوينات تعتبر من أهم التكوينات و أكثرها رواجا في الوقت الحالي كما و تعتبر تكوينات شبابية مطلوبة بكثرة و فرص العمل فيها متوفرة أيضا, هذا النوع من الأعمال سهل التعلم كما و تعتبر مزاولته غير مجهدة أو متعبة, يمكنك بعد الخضوع لهذه التكوينات و النجاح فيها مزاولة هذه المهنة بشكل مباشر و مع بعض الوقت و إدخار بعض المال يمكنك أن تفعل ما يفعله معظم الحلاقين و مسرحي الشعر و هو فتح محل خاص بك و العمل عند نفسك كصاحب عمل حر و تكوين أشخاص آخرين بدورك و وضع عمال على رأس المحل الذي قمت بأفتتاحه و إنشائه, لأن فتح محلات الحلاقة يعتبر مشروعا ناجحا و غير مكلف من حيث رأس المال الذي تحتاجه كما أنه يقدم دخلا جيدا بالمزامنة مع إرتفاع مبلغ تسريحة الشعر الذي بات يتراوح بين 400 و 500 دج للشخص البالغ الواحد و ذلك دون إحتساب القصات الشبابية الخاصة التي يطلب أصحابها الكيراتين و مجفف الشعر أو الخلطات الخاصة بالشعر و التي يكون سعر هذه التسريحات بين 1500 دج عند القيام بها للشخص الواحد, و هذه التصفيفات هي الأخرى مطلوبة بكثرة في الوسط الشبابي بالنسبة للرجال.
  أما بالنسبة للنساء فالأمر لا يقل ربحية إن لم نقل أن أرباح محل الحلاقة الخاص بالسيدات يدر أرباحا أكثر منه عند الرجال فقص الشعر و تقليله عند النساء بشكل بسيط كأقل سعر هو 200 دج أما سحب الشعر و تصفيفه البسيط الذي يعرف ب" الغوشينغ" فإنه يبدأ من سعر 200 دج إلى 500 دج في الغالب, أما صبغ الشعر أو ما يعرف بصبغ خصلات معينة فقط" ليماش" فإن أسعاره تتراوح بين 1000 دج إلى غاية 3000دج, أما الحلاقة الخاصة بالنساء اللاتي يطلبنها للأعراس أو الحفلات فتتراوح من 2000 إلى 3000 دج أما فيما يخص وضع الكيراتين فيكون ذلك في حوالي ال10000 دج, في حين تصفيفة "العروسة " المقبلة على الزواج فتبدأ من 10000 دج فأكثر, مع ذكر أعمال و خدمات أخرى يتم تقديمها في محلات تصفيف الشعر النسوية نجد أيضا خدمات وضع " الميكياج" مساحيق التجميل و التي تقدر ب: 500 دج للميكياج العادي و 1500 دج لوضع الميكياج الإحترافي.
و في هذا الصدد جمعنا لكم مجموعة من عروض التكوين التي تكونك(ي) في مجال الحلاقة و تصفيف الشعر بالنسبة للرجال و النساء و التي تقدم لك(ي) شهادة إعتماد و تأهيل تثبت أنك(ي) مؤهل(ة) لمزاولة هذه المهنة و توظيفك(ي) في المحلات التي تنشط في مجالها.

تكوين في مجال الحلاقة للرجال:

نقدم لكم 
1- مركز اليد الذهبية الخاصة و المعتمدة و التي تقدم تكوين خاص بفئة الرجال, القصات الشبابية و الحلاقة العصرية و طريقة حلاقة و تصفيف الذقن, هذا التكوين إحترافي و يضم فيه أيضا طريقة تمليس الشعر و إستخدام خلطات الشعر و الكيراتين, التكوين ليس نظري محض  فالجانب التطبيقي منه شامل مئة بالمئة, مدة التكوين شهر واحد بتوزيع برنامج مكثف.
يقدم لك هذا التكوين عدة مزايا:" شهادة دولية,داخلية معترف بها".
مقر مركز التكوين: 49 شارع حسيبة بن بو علي( العاصمة).
يمكنكم الإتصال هاتفيا عبر الأرقام التالية:
 021236178
0775284015
0550831149
021235349
 

تكوين في مجال الحلاقة للنساء: 

1- مركز اليد الذهبية الخاصة و المعتمدة يقدم لكم أيضا تكوين في مجال الحلاقة للنساء يشمل هذا التكوين الحلاقة و التصفيف الأنيق و الإحترافي للشعر النسوي, كذلك ترتيب و تركيب الأظافر و العناية بها و تقليمها، كذلك التكوين في وضع مساحيق التجميل بما في ذلك "الميكياج اللبناني", هذا التكوين في حد ذاته مركب من عدة تكوينات لذلك فإنه يمتد و يدوم لشهر واحد, لشهرين, لستة أشهر، و يمكن توفير الإقامة بالنسبة للمشتركات القادمات من خارج ولاية الجزائر( العاصمة).
مقر مركز التكوين: 49 شارع حسيبة بن بو علي( العاصمة).
يمكنكم الإتصال هاتفيا عبر الأرقام التالية:
 021236178
0775284015
0550831149
021235349

إرسال تعليق

0 تعليقات