Header Ads Widget

شركات تنظيف و تعقيم للتوظيف بالجزائر

  شركات التنظيف و التعقيم بالجزائر... أكبر الشركات في تنظيف الشقق والمنازل والفيلات بجميع مقتنياتها...

 تنظيف الكنب و المكاتب و المؤسسات و المرافق و المجالس و السجاد و الموكيت و تنظيف المفروشات والستائر و الأثاث و الأجهزة و غيرها مثل كل ما يخص المبنى الخاص بك ,تنظيف خزانات المياه و الحدائق كل ذلك و أكثر تقدمه شركات التنظيف بالجزائر بأسعار لا مثيل لها.

شركات تنظيف و تعقيم للتوظيف بالجزائر


أفضل شركات تنظيف المنازل و المؤسسات و المرافق بالجزائر:

تقدم شركات التنظيف بالجزائر خدمة تنظيف المنازل مهما كانت مساحتها وارتفاعها حيث توفر العمالة و الموظفين المميزين و المدربين الذين يستطيعون التعامل مع كافة الغرف و قطع الأثاث المختلفة حيث يقوم العمال بالتنظيف كما يلي:

  • يبدأ العمال بتقسيم المنزل إلى مراحل حيث يتم تحديد كل مجموعة للعمل في مكان محدد فهناك عمال لتنظيف غرف النوم و الأطفال بحيث يقوموا بتنظيف الأسقف والجدران من الأتربة ثم يتم تنظيف السجاد من خلال شفط الأتربة بالمكنسة الكهربائية ثم تنظيفها بماكينة التنظيف بالبخار.
  • يقوم مجموعة أخرى بتنظيف الكنب والمجالس من مختلف الأنواع سواء الجلدية أو المصنوعة من الجوخ والكتان ويتم ذلك بعناية تامة وسرعة كبيرة.
  • كما يتم تنظيف واجهات المنازل سواء الحجرية أو الزجاجية باستخدام أوناش الرفع للتخلص من فضلات الطيور و الأتربة العالقة على الجدران.
  • يتم تنظيف الحمامات و المطابخ بعناية كاملة و باستخدام ماكينة التنظيف بالبخار للتخلص من الدهون المتراكمة وبقع الصدأ حول مواسير المياه.

تنظيف الشقق من خلال أكبر شركات التنظيف بالجزائر:

الشقق مهما كانت مساحتها فهذه الشركات توفر العمال المتخصصين في التعامل مع الشقق بدقة و سرعة حيث هناك كثير من العاملين و الموظفين الذين لا يستطيعون القيام بأعمال التنظيف لعدم وجود متسع من الوقت أمامهم لذلك شركات التنظيف بالجزائر خدمة متميزة لكل عملائها حيث يتم التنظيف كما يلي:

  • يقوم العمال بتنظيف تام للجدران والأسقف والأرضيات سواء المصنوعة من الرخام باستخدام ماكينة جلي الرخام أو بواسطة ماكينة التنظيف بالبخار لتعيد اللمعة للبورسلين و السيراميك كما يتم إستخدام الملمعات في تنظيف الباركيه.
  • يتم استخدام المنظفات المطهرة و المعقمة في تنظيف الحمامات و المطابخ حيث تزيل كافة الاتساخات والبقع الصعبة باستخدامها في ماكينات التنظيف الخاصة.
  • يقوم العمال بتنظيف الستائر و المفروشات بواسطة ماكينة التنظيف بالبخار التي تزيل كافة الاتساخات مع المحافظة على جودة الخامة المصنوعة منها.

تنظيف الفلل من خلال شركات التنظيف بالجزائر

تقدم شركات التنظيف بالجزائر خدمة تنظيف الفلل حيث توفر العمالة القادرة على تنظيف كافة المقتنيات الحديثة و الغالية الثمن و الانتيكات حيث يتم تدريبهم على أحدث طرق التنظيف و نوعية الخامات المختلفة و كيفية تنظيفها بما لا يؤثر على متانة و جمال قطع الأثاث.

  • يقوم العمال بتنظيف كافة أجزاء الفيلا بصورة دقيقة و سريعة من خلال المكانس الكهربائية ذات قوة الشفط المميزة و عن طريق ماكينات التنظيف بالبخار ذات الأحجام المختلفة.
  • يقوم العمال بتنظيف الكنب و المجالس بطريقة دقيقة و مميزة بدون تعرضها للتلف حيث يتم استخدام الاسلوب الأمثل لتنظيفها.
  • كما توفر عمالة مخصصة في تنظيف السطح و الجراج الخاص بالفيلا من خلال التخلص من الأتربة وتنظيفها بالمياه و المنظفات حيث تزيل كافة البقع الصعبة و خاصة الموجودة في الجراج.
  • الحديقة يتم التعامل معها بحذر حيث يتم تهذيب الشجر بطرق فنية مميزة مع تنظيم النباتات بها ويتم التخلص من كافة الأتربة و أوراق الشجر.
  • يقوم العمال بتنظيف المسبح الخاص بالفيلا حيث يتم تفريغ المياه الموجودة به و ينزل العمال و الفنيين إلى المسبح من الداخل ويتم فرك جدرانه بواسطة ماكينة الفرك ثم يشفط و يتم تفريغ المياه ثم يتم غسله بالمنظفات المطهرة ويتم شفطه اكثر من مرة و إعادة ملئه بالمياه النقية.

تنظيف خزانات المياه عن طريق أكبر شركات التنظيف بالجزائر:

خزانات المياه تختلف من حيث النوع و الحجم المصنوعة منه و لكنها جميعها تشترك في أنها مصدر المياه المستخدم يوميًا لجميع المواطنين و التي تتعرض لتراكم الأتربة و الطحالب على جدرانها لتكون بيئة خصبة لنمو البكتيريا عليها لذلك شركات التنظيف الجزائرية تقدم أفضل الطرق في تنظيفها وتعقيمها و هذا يتم بالخطوات التالية:

  • يقوم العمال بتفريغ مياه الخزان بواسطة مواسير الصرف الخاصة به.
  • في حالة اتساع باب الخزان يقوم العامل بالنزول إلى قاع الخزان ويقوم باستخدام ماكينة الفرك في فرك جدران الخزان بالكامل وشطفه للتخلص من الأتربة وتفريغه بنفس الطريقة السابقة.
  • يقوم العامل بتنظيف الخزان بالمنظفات الخاصة التي لا تؤثر على صحة الإنسان ثم يتم شفط جدران الخزان بالكامل و تفريغ المياه منه بواسطة مواسير الصرف لأكثر من مرة.
  • يتم رش غاز الكلور في جدران الخزان و تركها لمدة ساعة على الأقل وذلك بنسبة خاصة محددة ثم يتم ملء الخزان بالمياه النقية.

شركات التنظيف بالجزائر لتنظيف السجاد:

السجاد هو قطعة خاصة من الأثاث حيث يقدم مظهر جمالي رائع للمبنى مهما كان مساحته وهو يختلف حسب المادة المصنوع منها فهناك سجاد صيني وهو مصنوع من الألياف الصناعية ويتم غسله في مقرات الشركة باستخدام ماكينات الغسيل والتجفيف الخاصة.

السجاد المصنوع من الحرير وخيوط الذهب وهي من أغلى أنواع السجاد ويتم استخدام التنظيف الجاف للتخلص من البقع الموجودة به و السجاد المصنوع من الكتان و الصوف يتم استخدام ماكينة التنظيف بالبخار في تنظيفه حتى لا يتلف بغسله بالطريقة العادية.

 

تعرف على أهم شركات التنظيف الجزائرية في مختلف الولايات و قم بالإتصال بها و طلب خدماتها 

 1- شركة ( دائما نظيف always clean): هي شركة إحترافية تشتغل في مجال التطهير و التعقيم و التنظيف الداخلي و الخارجي, و الإعتناء بنظافة المنازل و الشقق و المرافق و المنشآت و المؤسسات و المستشفيات و العيادات و الفنادق و القاعات الرياضية و المخازن و المحلات و المساحات الخضراء, تطهير و تعقيم القاعات و الغرف الطبية الخاصة بالولادة و العمليات الإستعجالية بعناية فائقة و دقة عالية, التطهير و التعقيم للمؤسسات من البكتيريا و العفن و الجراثيم و الفايروسات, القضاء نهائيا عن وجود الحيوانات الصغيرة و القوارض و التطهير الشامل من مخلفاتها, القضاء و التنظيف الشامل و إبادة الحشرات الضارة( البعوض, الصراصير...), تنظيف الواجهات و الإطارات الزجاجية و المصنوعة من المعادن و الألومينيوم, توفير عاملات نظافة خبيرات و متقنات للعمل, خبرة تفوق العشرة سنوات في مجال التنظيف مع التمتع بكل المميزات المطلوبة من إحترافية و إتقان و حماية الممتلكات و المحافظة عليها مع السرعة في الإنجاز و تحقيق نتائج مبهرة, الأسعار التي نطلبها معقولة و جيدة,متوفرون للإنتقال و العمل في كافة ولايات الجزائر (48 ولاية).

للتواصل عبر الهاتف:  0560928662

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: Alwaysclean@gmail.com


إرسال تعليق

0 تعليقات