وظائف عاجلة
الرئيسية / قطاع حكومي / وزارة الفلاحة والصيد البحري – قطاع الصيد البحري: مباراة توظيف 06 مهندسين دولة من الدرجة الأولى. الترشيح قبل 10 يونيو 2016

وزارة الفلاحة والصيد البحري – قطاع الصيد البحري: مباراة توظيف 06 مهندسين دولة من الدرجة الأولى. الترشيح قبل 10 يونيو 2016

تنظم وزارة الفلاحة و الصيد البحري – قطاع الصيد البحري – يوم 25 يونيو 2016 بالمعهد العالي للصيد البحري بأكادير أو بمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش،مباراة لتوظيف مهندس الدولة من الدرجة الأولى يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في ستة مناصب (06):

مقر التعيينعدد المناصب المتبارى بشأنها
التخصصنوع الشهادة
الداخلة – طانطان – بوجدور 06Ingénieur Agronome

Agroalimentaire – Halieute

مهندس دولة

تفتح المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على شهادة مهندس الدولة المسلمة من طرف المدارس والمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات المعادلة لهما طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر.

تخصص نسبة 25 % من المناصب للمترشحين من قدماء المقاومين، و مكفولي الأمة و قدماء العسكريين و قدماء المحاربين، و 7 % من المناصب لفائدة الأشخاص المعاقين. ويتعين أن توجه ملفات الترشيح بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، وبالنسبة لقدماء المقاومين فتوجه هذه الملفات عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير.

تشتمل المباراة على اختبار كتابي وشفوي.

تودع ملفات الترشيح  لدى مكتب الضبط بمقر وزارة الصيد البحري الكائن بشارع بن الحسن الوازاني الحي الإداري أكدال الرباط أو ترسل بواسطة البريد قبل 10 يونيو 2016، و هو آخر أجل لإيداع الترشيحات إلى العنوان التالي:

“مباراة توظيف مهندس الدولة من الدرجة الأولى وزارة الصيد البحري ص ب 476 أكدال الرباط”

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي و العائلي للمترشح و عنوانه و إمضاؤه؛

2- نسخة ذاتية (CV)، يبين فيها رقم هاتفه النقال و عنوانه الإلكتروني؛

3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛

4- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الباكالوريا؛

5- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

6- ظرفان يحملان الطابع البريدي و العنوان الشخصي للمرشح؛

7- ترخيص رئيس الإدارة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

8- سحب استمارة الترشيح من موقع الوزارة على الأنترنيت www.mpm.gov.ma – www.emploi-public.ma؛

ملاحظات هامة:

سيعلن عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي على البوابتين:

www.emploi-public.ma    www.mpm.gov.ma

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.

إن المترشح(ة) الناجح(ة) بصفة نهائية سيتم تعيينه حسب حاجيات المصلحة بإحدى المدن المشار إليها في الجدول أعلاه.

استمارة الترشيح

الاستفسارات و التعليقات