وظائف عاجلة
الرئيسية / نماذج المباريات / نموذج رسالة تحفيزية للمشاركة في مباريات الماستر

نموذج رسالة تحفيزية للمشاركة في مباريات الماستر

الإسم الكامل: …..
البطاقة الوطنية: ….
الرقم الوطني للطالب: …..
رقم الهاتف: ……

إلى السيد عميد كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بجامعة ….
الموضوع: رسالة تحفيزية لولوج ماستر …

“وبعد”
علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يشرفني سيدي العميد ان اتقدم إلى سيادتكم بطلبي هذا راجيا منكم قبول تسجيلي ضمن المترشحين لإجتياز مباراة الولوج إلى ماستر … ..، برسم السنة الجامعية 2015/2016 المعلن عنه من طرف كليتكم، .
وأحيطكم علما سيدي العميد أنني شاب مغربي من مواليد .. ب…، حاصل على شهادة الباكلوريا .. سنة .. من ثانوية ….وعلى شهادة الإجازة في الحقوق تخصص قانون خاص من كلية الحقوق بجامعة …. سنة …….
وقد مكنني التكوين في مشوار التعليمي الجامعي، سيما شعبة القانون الخاص من ضبط المعارف الأساسية، وإكتساب مناهج البحث العلمي في العلوم القانونية، وقد وظفت هذه الكفايات والمهارات لإنجاح مشروع تخرجي من سلك الإجازة حول موضوع: …..، والذي لاقى صدى طيبا لدى أستاذي المؤطر، وحصلت بموجبه على نقطة مشرفة.
وأأكد اليوم رغبتي الكبيرة في التكوين، وإستكمال المشوار التعليمي ضمن فريق طلبة الماستر للمساهمة في المشروع العلمي الهادف، والرقي بمستواي العلمي، والتواصل مع ساتذتنا المحترمين قصد التتلمذ على أيديهم.
من هذا المنطلق إزدادت رغبتي الصادقة في إجتياز مباراة الولوج إلى سلك ماستر .. .. لما ألمسه في شخصي من إرادة قوية لإستكمال دراستي العليا، وكذا مؤهلاتي وقدراتي العلمية على العطاء أكثر بسلك الماستر، وايما مني بالمستوى التعليمي الرفيع الذي تتمتع به كليتكم.
وفي الختام تقبلوا سيدي العميد أسمى عبارات التقدير والإحترام والسلام.
حرر ب.. في … …… 2015

إمضاء: ………………

الاستفسارات و التعليقات