وظائف عاجلة
الرئيسية / قطاع حكومي / جماعة اصيلة مباراة توظيف 06 مساعدين إداريين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 24 يونيو 2016

جماعة اصيلة مباراة توظيف 06 مساعدين إداريين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 24 يونيو 2016

تنظم جماعة أصيلة مباراة لتوظيف 06 مساعدين إداريين الدرجة الثالثة

تخصص نسبة 25% منها لفائدة الأشخاص الحاملين لصفة مقاوم، أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم.

شروط الترشيح:

تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على إحدى الشهادات التالية:
– شهادة الباكالوريا؛
– إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الأخرة 1433 (بتاريخ 30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب النظمة الأساسية.

الاختبارات:

الاختبار الكتابي : يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها، يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.
الاختبار الشفوي أو التطبيقي : يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.
يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي أو التطبيقي المترشحون الحاصلون على نقطة لا تقل عن 12 من 20 في الاختبار الكتابي.

ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح للمباراة من الوثائق التالية:
1- طلب وفق النموذج الذي أعدته الإدارة؛
2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛
3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة البكالوريا؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.
تودع ملفات الترشيح وجوبا بصفة شخصية بمكتب الضبط المركزي بالجماعة، ساحة الأمم المتحدة أصيلة، ويعتبر يوم الجمعة 24 يونيو 2016 على الساعة الرابعة والنصف مساء آخر أجل لإيداعها.
– يتعين على المترشحين الحاملين لصفة مقاوم تقديم ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة.
– كما يتعين على المترشحين الحاملين لصفة عسكري قديم، أو محارب قديم، أو مكفول الأمة، تقديم ملف ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة.
– كل ملف للترشيح يودع بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة، أو الوارد عن طريق البريد، لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.

– تجرى المباراة يوم الأحد 17 يوليوز 2016 على الساعة التاسعة صباحا بالثانوية التاهيلية وادي الذهب، شارع الحسن الثاني، والإعدادية التأهيلية الإمام الأصيلي، شارع سبتة بأصيلة.

الاستفسارات و التعليقات