وظائف عاجلة
الرئيسية / قطاع حكومي / مباراة مشتركة للتوظيف في 84 منصب في عمالة وجدة آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 20 مايو 2016

مباراة مشتركة للتوظيف في 84 منصب في عمالة وجدة آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 20 مايو 2016

إعـــــــــــــــلان

عن تنظيم مباراة مشتركة للتوظيف

 

 

 

تنظم جماعات: وجدة، بني درار، النعيمة، أهل أنكاد، إسلي، مستفركي، سيدي بولنوار، عين الصفا، لبصارة وبني خالد التابعة لعمالة وجدة أنكاد يوم الأحد 27 نونبر 2016 بوجدة مباريات مشتركة للتوظيف في الدرجات التالية وفق الجدول أسفله:

مساعد تقني من الدرجة الثالثةمساعد إداري من الدرجة الثالثةتقني من الدرجة الرابعةمحرر من الدرجة الرابعةالجماعات – الدرجة

50

10وجدة

01

بني درار

03

النعيمة

03

أهل أنكاد

01

إسلي

02مستفركي

01

سيدي بولنوار

02

عين الصفا

02010101

لبصارة

010101

بني خالد

60150204المجموع

ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

شروط الترشيح:

تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2016، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة. والحاصلين على دبلوم أو شهادة كما هو مبين بالجدول أسفله:

الدبلوم أو الشهادة المطلوبةالدرجة
– دبلوم الدراسات الجامعية العامة.

– دبلوم الدراسات الجامعية المهنية.

– الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا.

– إحدى الشهادات أو الدبلومات المحدد بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

محرر من الدرجة الرابعة
– دبلوم التقني المسلم من طرف احدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني.

– إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

تقني من الدرجة الرابعة
– شهادة الباكلوريا.

– إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة قائمتها بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضياتالمرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

مساعد إداري من الدرجة الثالثة
– شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني.

– إحدى الشهادات او الدبلومات المحددة قائمتها بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضياتالمرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

مساعد تقني من الدرجة الثالثة

ملف الترشيح: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف وفق مطبوع يمكن تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع www.emploi-public.ma مرفقا لهذا الإعلان؛

2- نسخة مطابقة لأصل دبلوم أو شهادة كما هو مبين بالجدول أعلاه، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛

3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 20 مايو 2016وبالنسبة لجماعة وجدة تودع طلبات الترشيح بالعنوان التالي: المركز الثقافي ساحة زيري بن عطية، شارع الجيش الملكي، وجدة (قرب ثكنة لرجال المطافئ).

بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرقفة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم، توجيه ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين يتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة “شخص معاق” مسلمة من طرف الوزارة المعنية.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر، لن يؤخذ بعين الاعتبار.

تجرى مباريات التوظيف يوم الأحد 27 نونبر 2016 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بالمؤسسات التعليمية والجامعية بمدينة وجدة.

استمـــــــــــارة الترشيــــــــــــح

الاستفسارات و التعليقات