وظائف عاجلة
الرئيسية / قطاع حكومي / وزارة الصحة: مباراة لتوظيف 30 تقني من الدرجة الثالثة تخصص كتابة الإدارة، آخر أجل هو 16 يناير 2017

وزارة الصحة: مباراة لتوظيف 30 تقني من الدرجة الثالثة تخصص كتابة الإدارة، آخر أجل هو 16 يناير 2017

sante alwadifa maroc minister

وزارة الصحة: مباراة لتوظيف 30 تقني من الدرجة الثالثة تخصص كتابة الإدارة، آخر أجل هو 16 يناير 2017

نظم وزارة الصحة يوم 29 يناير2017 على الساعة الثامنة والنصف صباحا مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة، تخصص كتابة الإدارة Secrétariat de direction.

مراكز المباراة:

تجرى المباراة المذكورة بالمراكز التالية: الرباط؛ الدار البيضاء؛ فاس؛ تطوان؛ وجدة؛ بني ملال؛ مراكش؛ أكادير؛ كلميم؛ الرشيدية؛ العيون ووادي الذهب.

شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على دبلوم تقني متخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

طريقة الترشيح:

 يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق المراحل التالية:

1- التسجيل في التطبيق المعلوماتي:

يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بدرجته، والموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma في أجل أقصاه 15 يناير2017، مع طبع وصل طلب الترشيح وإرفاقه في ملف الترشيح.

2- إيداع ملف الترشيح:

   يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى المديريات الجهوية للصحة بالمراكز المذكورة أعلاه في أجل أقصاه 16 يناير 2017 وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.

3- لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة:

تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.

 

الاستفسارات و التعليقات

شاهد أيضاً

المعهد الملكي للإدارة الترابية

المعهد الملكي للإدارة الترابية: مباراة توظيف 130 قائد متدرب الدورة العادية للمعهد الملكي للإدارة الترابية. الترشيح من 4 إلى 13 أبريل

تنظم وزارة الداخلية يوم السبت 13 ماي 2017 ابتداء من الساعة السابعة والنصف صباحا، مباراة لتوظيف …