وظائف عاجلة
الرئيسية / قطاع حكومي / وزارة الصحة: مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية شعبة التدبير أو التسيير أو الحكامة. آخر أجل هو 16 يناير 2017

وزارة الصحة: مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية شعبة التدبير أو التسيير أو الحكامة. آخر أجل هو 16 يناير 2017

sante alwadifa maroc minister

 

وزارة الصحة: مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية شعبة التدبير أو التسيير أو الحكامة. آخر أجل هو 16 يناير 2017

 

تنظم وزارة الصحة يوم 29 يناير 2017 على الساعة الثامنة والنصف صباحا،مباراة لتوظيف  30 متصرف من الدرجة الثانية، شعبة التدبير أو التسيير أو الحكامة.

مراكز المباراة:

تجرى المباراة المذكورة بالمراكز التالية: الرباط؛ الدار البيضاء؛ فاس؛ تطوان؛ وجدة؛ بني ملال؛ مراكش؛ أكادير؛ كلميم؛ الرشيدية؛ العيون ووادي الذهب.

شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر، والحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة؛ دبلوم الدراسات العليا المتخصصة؛ الماستر أو الماستر المتخصص؛ أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل.

طريقة الترشيح:

 يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق المراحل التالية:

1- التسجيل في التطبيق المعلوماتي:

يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بدرجته، والموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma في أجل أقصاه 15 يناير 2017، مع طبع وصل طلب الترشيح وإرفاقه في ملف الترشيح.

2- إيداع ملف الترشيح:

   يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى المديريات الجهوية للصحة بالمراكز المذكورة أعلاه في أجل أقصاه 16 يناير 2017، وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.

3- لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة:

تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.

 

 

الاستفسارات و التعليقات

شاهد أيضاً

marsa maroc

مرسى ماروك: مباريات توظيف أطر عليا وأطر في عدة تخصصات – 10 مناصب، آخر أجل هو 4 أبريل 2017

  آخر أجل للترشيح هو 04 أبريل 2017 إعلان المباراة عدد المناصب المنصب أو الدرجة …